سلام الله عليك أخي و صديقي علال أيها الإنسان ..قلبك لا يحمل إلا ما يحمله قلب إنسان كامل المروءة والإنسانية ..عشت ما عاشت حروفك تجوب سماءنا الرقمي عبر العالم ..وأنت تحلق كنسر كاسر لا يهاب الغمام..عشت ما عاشت حروفك الذهبية بقيمة الاستثناء في معرض سوق الكتاب..عشت ما عاشت حروفك تحمل أصوات الطبيعة والماء وفراشات زرقاء تحوم في بساتين عالم من صفحات الأوراق..عشت ما عاشته روح الكلمات وثقافة البدل والعطاءو التي لا تموت مهما ماتت باقي الكائنات..

القلوب عند بعضها …لقد جمعنا الله في هذا الفضاء الأزرق لنتوحد فيما بيننا طبيعة وطبائع … وهذا لم يكن بمحض الصدفة بل من ترتيب الرحمن الرحيم …فشكرا للرب على هذه المصادفة التي قدرها القادر لنبني علاقة تواصلية شفافة وحكيمة مبنية على الحكمة والثقة والصدق والعطاء اللامتناهي والحوار البناء والجاد … أنت نعمة من نعم هذا الكون ، قربك الله من واقعي ولو أن اللقاء المباشر لم يتم بعد لكن اللقاء الروحي والأخوي جاب صدورنا ومواقفنا ورآنا بشكل ملفت للنظر ونطلب من الله أن يظل ظلا يحمينا إلى ما لا نهاية..د دمت أخي العزيز الذي لم تلده لي أمي .

Share this content:




